يلا كوره يلا رياضه

يلا كوره يلا رياضه

كل ما يخص الرياضه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فلفل كاوة العشبه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 430
تاريخ التسجيل : 21/02/2012
العمر : 42
الموقع : aer15572@yahoo.com

مُساهمةموضوع: فلفل كاوة العشبه   الإثنين أبريل 15, 2013 11:06 am

فلفل كاوة


لقرون طويلة استعمل الناس في جنوب المحيط الهادي فلفل كاوة بالطريقة التي يستعمل بها الامريكان البيرة كعقار اجتماعي. ومنذ منتصف تسعيينات القرن 20 أصبح فلفل كاوة شائع الاستعمال في الولايات المتحدة كعلاج للتوتر والقلق، وأثبت البحث أنه آمن و فعال.

الاستعمالات العلاجية :

المركبات النشيطة الموجودة في فلفل كاوة تسمى الكافالا كتونات ولها تأثير مهدئ مثل جرعة صغيرة من الدريازيبام. ولكن على خلاف الدواء فإن فلفل كاوة قلما يحدث التسكين ولا يتسبب في حدوث الادمان. وعلى أية حال فإن فلفل كاوة مع الكحول أو المسكانات الاخرى قد يتسبب في التسكين الشديد.

القلق والتوتر :

أوضحت الكثير من الدراسات الحديثة (كلها تقريباً دراسات ألمانية) أن فلفل كاوة علاج فعال للتوتر والقلق .وهذا عرض وجيز لأبرز هذه الابحاث. أعطى الباحثون الالمان 100 شخص من الذين يشتكون من التوتر العصبي والخوف من الاماكن العامة والخوف الاجتماعي علاجا مموهاً خاملاً طبيا أو300 مجم من مستخلص فلفل كاوة يوميا وبعد 8 أسابيع قلت أعراض القلق والكابة بشكل محسوس في أولئك الذين أخذوا فلفل كاوة. واستمرت هذه المنافع لمدة 6 شهور من الدراسة وكانت الأعراض الجانبية معتدلة و بسيطة وذكرت من قبل 5 فقط من الخمسين الذين أخذوا فلفل كاوة. وفي دراسة ألمانية أخرى أخذ 58 شخصا من المصابين بالقلقل إما أقراص خاملة خالية من المادة الفعالة أو من فلفل كاوة النتيجة أنه في مجموعة فلفل كاوة هبطت أعراض القلق بعد أسبوع فقط من العلاج واستمرت في الهبوط طول فترة الدراسة ولم يبلغ الذين أخذوا فلفل كاوة عن أي أعراض جانبية. وفي الكلية الطبية بفرجينيا أعطى الباحثون جرعات يومية من كل من العلاج الخالي من المادة الفعالة أو فلفل كاوة (100 مجم 3 مرات يومياً ) لمدة شهر واحد فكانت النتيجة أنه في مجموعة فلفل كاوة هبطت أعراض القلق بعد أسبوع فقط من العلاج و استمرت في الهبوط طول فترة الدراسة ولم يبلغ الذين أخذوا فلفل كاوة عن أي اعراض جانبية. وفي الكلية بفرجينيا أعطى الباحثون جرعات يومية من كل من العلاج الخالي من المادة الفعالة أو فلفل كاوة (240 مجم ) الى 60 من البالغين الذين يشتكون من التوتر و القلق. وبعد 4 أسابيع لم يحدث أي تغير هام في أعراض القلق في أولئك الذين أخذ والعلاج الخالي من المادة الفعالة بينما الذين أخذوا فلفل كاوة أبلغوا عن أعراض أقل من القلق والتوتر. و الأكثر من ذلك أنهم لم يواجهوا أي اثار جانبية. وأقرت اللجنة E ( لجنة الخبراء الالمان التي تقيم الأدوية العشبية والتى تناظر إدارة الغذاء والدواء الامريكية FDA ) استعمال فلفل كاوة لعلاج التوتر والقلق و يفضل استعمال فلفل كاوة لعدة شهور فقط واذا كنت تشعر أنك مازلت بحاجة الى المهدئات بعد عدة أشهر فعليك باستشارة الطبيب.

تعليمات الاستخدام الصحيح :

بالنسبة للبالغين _ باستثناء الحوامل أو المرضعات_وهؤلاء الذين لديهم المشاكل الصحية التي تم ذكرها فإن فلفل كاوة يعتبر آمناً لهم اذا استعمل بالجرعات العادية الموصى بها. استشر طبيبك قبل تناول الجرعات العلاجية من العشب واذا لاحظت أي أعراض جانبية غير عادية بعد أخذك فلفل كاوة فتوقف عن استعمالها. أخبر طبيبك اذا شعرت بأي أعراض جانبية أو إذا لم تتحسن الأعراض_التي من أجلها استعملت العشب _ بصورة واضحة خلال أسبوعين.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aer15572@yahoo.com
 
فلفل كاوة العشبه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا كوره يلا رياضه :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: